الجمعة، 25 مايو 2012

حزب النور السلفي سيعلن دعمه للدكتور محمد مرسي في جولة الإعادة

محمد مرسى
قال محمود عباس القيادى بحزب النور السلفى، إن حزب النور سيعلن دعمه للدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، فى جولة الإعادة رغم سلبيات جماعة الإخوان المسلمين التى ظهرت خلال الفترة الماضية.

وأضاف عباس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بعد خروج الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الذى أعلن كل من حزب النور والدعوة السلفية دعمهما له، سندعم الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان فى جولة الإعادة، لافتا إلى أن الإسلاميين وشباب الثورة، سيتوحدون لدعم مرسى فى مواجهة شفيق.

وأشار إلى أن الفريق أحمد شفيق سيحصل فى جولة الإعادة على الغالبية العظمى لأصوات الأقباط، ونسبة من أصوات عمرو موسى، معربا عن استغرابه من حصول الفريق أحمد شفيق على المرتبة الثانية فى الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة، قائلا: "حاجة غريبة إن شفيق يبقى الثانى".

وقال عباس، فى حالة نجاح الفريق أحمد شفيق فى جولة الإعادة يعنى ذلك أن الثورة التى أطاحت بنظام الرئيس مبارك فشلت وعاد حسنى مبارك ولكن "بشرطة".

وأرجع عباس تراجع شعبية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى إلى المناظرة التى قاما بها أمام بعضهما البعض، لافتا إلى أن المناظرة أظهرت سلبيات كلا منهما، مما أدى إلى فقدهما أصواتا ذهبت إلى كل من الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر للمسجد الحرام بمكة المكرمة