الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

قرارات من الحكومة تهدم الوطن المصري


في الوقت الذي تحتاج فيه الدولة المصرية إلى زيادة الاستثمار ، والعمل الجاد ليل نهار ليقوم الاقتصاد المصري ، ولتنهض الدولة المصرية مرة أخرى على شكل جديد منتج ومبدع ، نرى أن هناك قرارات من الحكومة توصف بأنها قرارات غير مسئولة بالمرة ، ولا تزيد الطين إلا بله كما يقال ، فنرى أن هناك قرار بغلق المحال التجارية بعد الساعة العاشرة وربما تزاد الفترة في بعض المناطق للساعة الحادية عشرة أو الثانية عشر !!! 
ويعلل القائلون والمؤيدون للقرار بأن الدول المتقدمة تفعل هذا !!! وتناسوا أن مايصلح لدولة ربما لا يصلح لأخرى ، وكذلك عللوا الأمر بأن في هذا توفير للطاقة !!!! أي توفير للطاقة يكون على حساب المواطنين الضعفاء ، وعلى حساب الأسر المصرية ؟؟ 
إن أقل ما يوصف به قرار مثل هذا أنه لا محل له من الدولة المصرية ، ولا يصلح بأي حال من الأحوال في مصر ، والقرار ما هو إلا محاولة لتفجير نكبة جديدة وأزمة جديدة في الوطن المصري ، فياللعجب كيف يفعل هذا بمصر ؟؟ !!

مصر الكنانة ماهانت على أحد : الله يحرسها عطفا ويرعاها
ندعوك يارب أن تحمي مرابعها : ندعوك يارب أن تحمي أراضيها
كيف يحدث هذا في مصر ؟؟ لا نكاد ننتهي من أزمة حتى تخرج أزمة أخرى بيد من نصفهم بالمخربين ، ويقولون لكل قرار إيجابيات وسلبيات !!! أتدرون ما نتيجة هذه القرارات :
1- تعطيل الانتاج في مصر : فبدلا من زيادة ساعات العمل نتجه إلى الحد من أوقات العمل !!
2- زيادة نسبة البطالة في مصر وهي زائدة بالفعل ، فهل تريد الحكومة القضاء على الشباب والأسر من أجل أنهم لا يعرفون كيف يوفرون الطاقة ؟ ولا يعرفون كيف يصلون لحل لمشكلة الطاقة ؟
3- تكدس المرور ، ونحن نشهد هذا قبل القرار فما بالكم إن طبق القرار ؟
4- إرتفاع معدل الجريمة في مصر ، وهو لا يحتاج إلى زيادة بل هو زائد ومتجاوز للحد !!!
5- كساد في السوق التجارية والاقتصادية ، وهذا واضح بين قبل القرار فما بالنا إن طبق القرار ؟
6- نحتاج لفرد أمن لكل محل من المحلات التجارية والصناعية ، حتى يستطيع صاحب المتجر او المحل أن يطمئن في بيته .
7- نحتاج إلى تكثيف أمني في جميع الشوارع والميادين والقرى والنجوع لتأمين الطرق وحفظ الأمن ، وهذا غير متحقق حاليا فمابالنا إن طبق القرار ؟
8- أن تضمن الدولة راتب يكفي كل موظف وشاب وصاحب أسرة في حالة إغلاق المحال التجارية والصناعية ، فالجميع يعلم أن الشعب المصري يعمل في أكثر من عمل ووردية ليكفي إحتياجاته ، فلتوفر الحكومة لهم ما يكفيهم حتى لا يعملوا في عمل اخر .
9-عليكم بترك المقاهي والملاهي الليلية لترفيه الشعب ، فالشعب سيكون في فراغ دائم ، ومش هينام كما ذكرتم ليستيقظ مبكرا ، فهو عاطل أصلا فكيف تطلب من عاطل أن يستيقظ مبكرا ؟؟!!! جد عملا له ثم طالبه بالاستيقاظ مبكرا .
10 - عليكم بالاضطهاد وفتح السجون مرة أخرى للجميع لكي تتطبقوا مثل هذا القرار ، فالشعب غير راض عنه 

نسأل الله أن يجعل هذا القرار اخر القرارات غير المسئولة واخر القرارات التي تضطهد الشعب المصري اللهم امين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر للمسجد الحرام بمكة المكرمة