الثلاثاء، 24 أبريل 2012

مارادونا يهدد بالرحيل عن الوصل الإماراتي

مارادونا
هدد الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم، بالرحيل عن فريقه في نهاية الموسم إذا لم يحصل على مبتغاه بضم لاعبين جدد مميزين،حسب ماذكرت"وكالة الأنباء الفرنسية".

وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم قبل مباراة الوصل مع النصر بعد غد الخميس، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإماراتي: "تلقيت مؤخرا وعدا من إدارة الوصل بدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد مميزين، ويجب تنفيذ هذه الوعود في الفترة المقبلة وإلا سأرحل وأعود إلى بلادي الأرجنتين لأنني شخص يعشق التحدي دائما".

وتابع مارادونا: "لم أتلق أي عرض من أي ناد آخر، لن أترك الوصل إلا بالاتفاق مع إدارة النادي، فأنا مرتبط بعقد معهم حتى الموسم المقبل وأحترم عقدي، لكن إذا لم تلب مطالبي سأكون مضطرا للمغادرة".

ونفى مارادونا أن يكون له أي وكيل أعمال وقال ضاحكا: "وكيلي الوحيد هو حفيدي بنجامين (طفل ابنته جيانينا من اللاعب الأرجنتيني سيرخيو اغويرو)".

وكانت الصحف الإماراتية ذكرت أن لجنة الاستئناف في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ألزمت مارادونا بدفع 816 ألف دولار لوكيل أعماله السابق التونسي رياض الحسناوي، نظير عمولة تعاقده مع الوصل دون علمه.

وتقدم الحسناوي بشكوى إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي يتهم فيها مارادونا بالتعاقد مع الوصل دون علمه، رغم أنه وكيله في منطقة الخليج، مما حرمه من نيل عمولة كبيرة.

من جهة أخرى، وجه مارادونا نصيحة إلى المنتخب الأولمبي الإماراتي بأن "لا يعتبر تواجده في أولمبياد لندن 2012 مجرد نزهة فقط".

واعتبر مارادونا أن "الإمارات وقعت في مجموعة حديدية بموجب القرعة التي سحبت اليوم في لندن".

وكانت القرعة أوقعت الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات بريطانيا والأوروغواي والسنغال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر للمسجد الحرام بمكة المكرمة